أطعمة تساعدك على حرق الدهون | اتعلم اكتر
الأربعاء، 8 أبريل 2015

أطعمة تساعدك على حرق الدهون



الزبادي يخفض الدهون:

الزبادي قليل الدسم، هو واحد من أفضل مصادر الكالسيوم، وهو معدن يمكن أن يحارب الدهون. اذا لم تحصل على ما يكفي من الكالسيوم سيؤدي إلى الافراج عن الكالسيتريول، وهو الهرمون الذي يسبب لك تخزين الدهون، في حين أخذ احتياجاتك اليومية من الكالسيوم يساعد على حرق الدهون بشكل أكثر كفاءة. والزبادي ومنتجات الألبان الأخرى الرائدة هي مصادر الليسين، مما يساعد على محاربة الدهون.

الفول السوداني:

الفول السوداني يحارب زيادة الوزن، ويعمل على ارتفاع بطيء في نسبة السكر في الدم وما هو أكثر كبح الجوع. وجدت إحدى الدراسات أن أولئك الذين إضافة 505 سعرة حرارية من الفستق إلى حميتهم لمدة 2 اسابيع واجهت تغيير في وزن الجسم، وانخفاض 25 في المئة في الدهون الثلاثية والدهون التي ترتبط مع مرض القلب.


سمك السلمون:

هو مصدر كبير للبروتينات الخالية من الدهون، هو يوفر لك الكثير من الطاقة وتحرق المزيد من السعرات الحرارية عند هضمها. في لحظة اختيار سمكة، وخاصة السلمون أو التونة حيث أن كليهما يحتويان على نسبة عالية من دهون أوميغا 3 والتي تقلل من التهاب في الجسم، ويمكن أن تساعد في تنظيم الهرمونات.

الخس:

لا تعبأ الخضراوات الخضراء مثل السبانخ، والخس، والبروكلي والجرجير فقط مع المعادن المنخفضة في السعرات الحرارية والفيتامينات، ولكنها تحتوي على كمية عالية من الألياف أيضا.

التوت:

الألياف هو المفتاح السحري لفقدان الوزن. والتوت هو مصدر نخالة ممتازة. والتوت هم ملوك الألياف تحتوى على 9 جرام لكل كوب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة