نصائح ذهبية لثقة أكبر بالنفس | اتعلم اكتر
الثلاثاء، 7 أبريل 2015

نصائح ذهبية لثقة أكبر بالنفس



إذا كنت تستعدين لإجراء مقابلة من اجل الحصول على وظيفة ما، أو كنت بصدد طرح افكار

في اجتماع عمل مع مدرائك الكبار، ولم تكوني من الأشخاص الذين يملكون الثقة بأنفسهم
فنحن نقدم لك خمس نصائح ذهبية لتظهري بمظهر الواثق بنفسه.



1- الابتسامة: عندما تبتسمين تشعرين بالارتياح، وسيشعر الآخرون بالارتياح مثلك وتنتقل اليهم طاقتك الايجابية.



2- تذكري موقفا كنت فيه في أحسن حالاتك اذا بدأت تشعرين بأنك متوترة أو عصبية في الاجتماع.



3- اذا كنت تقفين، وزعي وزنك بانتظام على كلتا الساقين، اما اذا كنت جالسة فحافظي على ظهرك مستقيما
ورأسك الى الأمام قليلا، حتى تظهري لمن أمامك انك مهتمة بما يقوله، وضعي يديك مطويتين في حضنك.



4- استعدي قبل الخطاب أو التقديم، وتأكدي من انك تعرفين ما تودين قوله، ولا ترتجلي أفكارا فجائية قبل ان تفكري بها جيدا
اما اذا كنت ستلقين خطابا، فتدربي على القائه أمام المرآة أو أمام شخص تثقين برأيه.



5- دعي ملابسك تقدمك وتعرف عن شخصيتك، فالبسي حذاء ذا كعب عال دائما في المقابلات المهمة
فهو يساعد المرأة على الوقوف بثقة، وكذلك صففي شعرك بطريقة مريحة
ولا تجربي تسريحة لست معتادة عليها، وانتبهي الى عدم المبالغة بالاكسسوارات والماكياج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة